أغرب عمليات التجميل فى العالم.. تعرف عليها

أغرب عمليات التجميل فى العالم.. تعرف عليها

-عمليات-التجميل-فى-العالم-2.jpg

نرى في الأوقات الأخيرة الكثير من الناس أصبح لديهم ما يعرف بـ هوس عمليات التجميل، وسنعرف من خلال مقالنا عن أغرب عمليات التجميل فى العالم، نسمع أن الكثير من الفنانين يقومون بأكثر من عملية تجميل حتى يظهروا في أفضل صورة، ولكننا مؤخرا وجدنا الكثير من الأشخاص الغير مشهورة يقومون بعمليات غريبة في وجوههم وأجسامهم حتى في بعض الأحيان يصبحوا مسخًا، هناك من يقوم بعمل أكثر من 10 عمليات تجميل في يوم واحد.

أغرب عمليات التجميل في العالم

أغرب عمليات التجميل فى العالم
أغرب عمليات التجميل فى العالم

أصبحت عمليات التجميل مؤخرا تشكل هوسًا في عقول الناس، والرجال قبل النساء يقومون بإجراء تلك عمليات التجميل ليس عيبا أن يبحث الناس عن ما يجعلهم يظهرون في صورة أفضل، ولكن عندما تخرج عن الإطار المألوف والطبيعي فيكون هناك مشكله يجب تداركها في أسرع وقت حتى لا يتحول الأمر إلى جنون بعمليات التجميل وسنعرض أغرب عمليات التجميل فى العالم.

ما هي أغرب عمليات التجميل فى العالم

إن وسائل التواصل الاجتماعي لها دورًا كبيرًا في انتشار هذه الظاهرة الغريبة بين الناس، حيث ترسخ في عقول الناس أن هناك معايير جمالية على الناس أن يصلوا إليها
وذلك يمكن أن يكون عن طريق عمليات التجميل، وأكثر الناس الذين يتأثرون بهذه الإشاعات هم كبار السن حيث يبحثون عن الجمال والشباب الدائم فاتجهوا لتلك العمليات
ويمكن أن تكون النتيجة كارثية ويصبحوا مسوخا.

  • هانج ميوكو

هي فتاة كورية كانت في عمر 28 عندما قامت بحقن وجهها بالسيليكون لأول مرة، عندما رأت كيف يصبح وجهها نضرًا من تلك الحقن أصبح الأمر هوسًا وإدمانًا لديها
عندما رأوا الأطباء ذلك الجنون والهوس بحقن السيليكون قاموا بنصيحتها بالتوقف على الفور حتى لا تقوم بأذية نفسها أكثر من ذلك ولكنها لم تستمع إليهم.

عندما توقفوا الأطباء عن إعطائها حقن السيليكون قامت بشرائها بنفسها من السوق السوداء، لم تتوقف عن حقن وجهها بالسليكون فقط فقد قامت بحقن وجهها بزيت الطبخ
ولم تشعر أنه عليها التوقف فقامت بحقن وجهها بالمزيد، حتى أصبحت رقبتها ووجهها متضخمين بشكل مرعب ولم يعد أهلها يستطيعون التعرف عليها.

بعد أن انتشرت قصتها في الصحف الكورية وظهرت على الشاشات فقد تعاطف معها الكثير من الناس حيث قاموا بالتبرع لها بالكثير من الأموال، حتى تقوم بعمل عملية جراحية أخيرة لتستعيد فيها وجهها من جديد، وعلى الرغم من إجرائها تلك العملية فلم يعد وجهها مثل السابق وما زالت مشوهة نتيجة أفعالها.

  • ميكاييلا روماني

ميكاييلا روماني فهي ناشطة إيطالية كانت تتميز بالجمال الطبيعي وكانت تخطف أنظار جميع من حولها، ولكن بسبب إفراطها في عمليات التجميل ونفخ الشفاه أصبحت امرأة لا تمت للجمال بصلة، وأصبحت مخيفة ولا يحب الناس النظر إلى وجهها، فبدلا من أن تقوم عمليات التجميل بتحسين صورة الأشخاص فمع ميكاييلا أصبحت العكس وجعلتها امرأة قبيحة.

  • المرأة القطة

جوسلين ويلدنستين والتي تكون في الـ 74 من عمرها، فهي أرملة الملياردير الشهير اليك ويلدنستين، لقد أنفقت الكثير من الأموال وقامت بأغرب عمليات التجميل فى العالم حتى تشبه القطط، فقد أجرت العشرات من عمليات التجميل حتى تحصل على تلك النتيجة.

فقد قالت إن السبب وراء أفعالها تلك هو محاولة إرضاء زوجها حيث كان يحب القطط كثيرًا، ولكنه تم الانفصال بينهم بسبب خيانته لها مع إحدى العارضات الفاتنات.

  • ماكس البرازيلي

  • أغرب عمليات التجميل فى العالم
    أغرب عمليات التجميل فى العالم

إن ماكس شاب برازيلي في ال25 من عمره ومهووس بالمسلسلات الكورية، فقد قام بإجراء الكثير من عمليات التجميل حتى يشبه الممثلين الكوريين
فقد أصبح من شاب أشقر اللون إلى شاب آسيوي.

يقول أنه بعد أن ذهب للدراسة في إحدى الجامعات الكورية بدأ شغفه بالكوريين وازداد ذلك بعد أن تابع الفن الكوري وما يشمله من دراما وأغاني ففي أخر تصريحاته قال أنه سعيد بذلك التغيير على الرغم من أن والدته لا توافق على ما يفعله.

  • هربرت شافيز

هربرت شافيز شاب في ال37 من عمره، قام بإجراء أغرب عمليات التجميل فى العالم حيث أجرى أكثر من 23 عملية جراحية، حتى يشبه البطل الخارق سوبر مان فمنذ صغره وهو يشاهد كل ما يتعلق بالبطل سوبر مان فأصبح من عشاقه، فقد أنفق الكثير من الأموال على عمليات التجميل وتحويل البشرة من الداكنة إلى البيضاء وعمليات شفط الدهون وعمليات أخرى حتى يصبح شكله مثل سوبر مان.

كذلك كان يعمل شافيز مدرب مسابقات ومصمم أزياء وبعد إجرائه تلك العمليات وأصبح يشبه سوبر مان فأصبح يسير في الشوارع ويتجول يقوم بتقمص دور سوبر مان.

  • هنرى دامون

هنرى دامون فنزويلي الجنسية في عمر 37 عام، كان منذ الصغر يعشق الشخصية الكرتونية الجمجمة الحمراء( ريد سكل)، كان يحبها حبًا جمًا بسبب ذلك الحب قام بعمل أكبر مخاطرة في حياته وأغرب عمليات التجميل فى العالم وهي قيامه ببتر أنفه وقام بإجراء عمليات التجميل وإضافة أجزاء من السيليكون في وجهه وقام بعمل وشوم كثيرة في وجهه حتى يصبح مثل شخصيته المفضلة الجمجمة الحمراء.

  • جوردن جيمس بارك

عاشق كيم كرداشيان، جوردن جيمس يعمل خبير مكياج، مهووس بالفنانة كيم كرداشيان فقد قام بإجراء الكثير من عمليات التجميل حتى يشبهها
ولم يتوقف الأمر على ذلك فهو يقوم بتقمص شخصيتها ويقلدها في ملابسها وحركاتها، قام بإنفاق الكثير من المال على وجهه وخصوصا على شفتيه
والتي أصبح شكلها غريب وضخمة، ويصرح انه ينوى القيام بعمليات تجميل في مؤخرته حتى يشبه فنانته المفضلة.

  • ماريا خوسيه كريستينا

ماريا خوسيه كريستينا مكسيكية الجنسية، فهى من أغرب الشخصيات التى قامت بإجراء أغرب عمليات التجميل فى العالم، وتتمثل عمليات تجميلها في تحويلها إلى مصاصة دماء
حيث لم يعجبها كونها إنسانة بشرية آدمية، ففي بداية الأمر قامت برسم الكثير من الوشوم في جسمها وعلى وجهها، قامت بتحويل لون عينيها إلى لون فاتح مثل ما يظهر به المصاصين الدماء في الأفلام، ملئت أنفها وأذنيها وشفتيها بالكثير من الثقوب، ومن أغرب الأشياء التي يمكن أن تراها أو تسمعها هى أنها قامت بزرع قرون في جمجمتها
وقامت بتغيير شكل أسنانها البشرية حتى تصبح مدببة مثل دراكولا أو مصاصين الدماء بوجه عام.

كما  صرح بعض الأشخاص من حولها أنها قامت بتلك عمليات التجميل لأنها خرجت من تجربة زواج فاشلة وأرادت أن تصبح وتظهر للجميع أنها شخصية قوية.

  • فيني أوه

فيني أوه شاب أمريكي، قام بعمل أغرب عمليات التجميل فى العالم حيث أجرى العشرات من عمليات التجميل ليس لأن لديه مشكلة في وجهه بل لديه مشكلة في وجوده كإنسان بشري، فقام بتحويل نفسه إلى كائن فضائي، لقد قام بإنفاق ما يقارب 50 ألف دولار أمريكي حتى يحصل على الشكل الذي يريده، فهو بجانب أنه يريد أن يصبح كائن فضائي يريد أن يكون وسيمًا أيضا، ومازال يبحث عن أطباء تجميل حتى يصل إلى ما يريد.

تابع المزيد: تحضيرات ما قبل وبعد عملية شفط الدهون

  • مارتينا آدم

  • أغرب عمليات التجميل فى العالم
    أغرب عمليات التجميل فى العالم

مارتينا آدم فتاة ألمانية الجنسية وشقراء، تحب الأشخاص ذوى البشرة السمراء كثيرا، ولكن لم يتوقف حبها لهم عند ذلك فقط،
فقد قامت بإجراء الكثير من عمليات التجميلحتى تحول بشرتها من شقراء إلى سمراء اللون وجعلت ملامحها تشبه أصحاب البشرة السمراء، وعلى الرغم أنها فعلت ما تريد إلا أن النتيجة كانت غير مرضية بالتأكيد.

في ختام مقالنا ذكرنا أغرب عمليات التجميل فى العالم، ليس من الشيء الضار أن تقوم بإجراء عملية تجميل لتقوم بإصلاح تشوه حدث لك
ولكن أن تصبح عمليات التجميل هوس ومرض فهو ليس من الشيء الصواب.



خبرة, كفاءة ,ثقة





خبرة, كفاءة ,ثقة