أفضل أطباء تجميل مصر

أفضل أطباء تجميل مصر

-تجميل.jpg

الكثير من الأشخاص قد يحتاجون إلى أطباء تجميل من أجل القيام بإجراء معين تجميلي أو ترميمي، ولكن الأهم هو أن يتم اختيار طبيب تجميل متخصص ذو خبرة كبيرة في المجال حاصل على الشهادات التي تؤهله للقيام بأي عملية تجميل سواء كبيرة أو صغيرة، ومن هؤلاء الأطباء المميزين الدكتور محمد حميدة، الذي يعتبر من أطباء مصر الأكفاء، حيث أنه يبرع في هذا المجال منذ سنوات.

لماذا دكتور محمد حميدة أفضل أطباء تجميل مصر؟

  • حصل الطبيب محمد حميدة على شهادة الطب من كلية الطب جامعة الأسكندرية.
  • حصل على النيابة من جامعة الأسكندرية أيضًا في تخصص الجراحة.
  • أنهي الدكتور محمد حميدة إعداد رسالة الماجستير وتفوق في ذلك إلى جانب زمالة جراحة الحروق والتجميل من جامعة الأسكندرية.
  • يحمل الآن دكتور محمد حميدة درجة إستشاري جراحة التجميل.
  • أجرى المئات من عمليات التجميل التكميلية وجراحة الحروق الناجحة التي أثمرت عن نتائج أبهرت الجميع.
  • أجرى الدكتور محمد حميدة العديد من عمليات شفط الدهون وشد الترهلات، إلى جانب جراحات اليد.
  • هنا تجد: افضل دكتور تجميل في مصر والشرق الأوسط

مواصفات أطباء تجميل لا يمكن الاستغناء عنها

قم بالبحث عن أطباء تجميل تعامل معهم قريب أو صديق من قبل

في المقام الأول إبحث عن طبيب تجميل تعامل معه صديق أو قريب لك من قبل، فيمكنك التواصل مع هذا الصديق أو القريب وأخذ المشورة منه، حيث يمكن أن يقوم قريب موثوق بمنحك خلفية صادقة عن عملية تجميل قام بها.

من أول استشارة الطبيب إلى القيام بالجراحة ذاتها وصولًا إلى مرحلة التعافي، وبالفعل غالبية مرضى مركز الدكتور محمد حميدة. تم ترشيح الدكتور لهم من جانب مرضى شعروا بالرضا عند التعامل معه ووجدوا النتيجة التي يبحثون عنها، بعد ذلك يكون من المفيد الإطلاع عن طريق الإنترنت بعد معرفة اسم أفضل أطباء تجميل من الصديق، على تعليقات المرضى السابقين له.

تأكد من مزايا أفضل أطباء تجميل في مصر

في المقام الأول ألقي نظرة على شهادة الطبيب، إلى جانب المؤهلات والخبرات العملية والارتباطات الدولية.

وأهم ما يجب أن تتأكد منه هو هل شعر أي مريض من قبل بعدم الرضا من نتيجة عملية أجراها له الطبيب.

عندما تقوم بذلك يمكن أن تستبعد أطباء تجميل كثر، ويمكن أن تقوم بالتحقق من الدورات الحديثة التي يتبعها في جراحة التجميل، وبالفعل يمكنك الإطمئنان على كل تلك النقاط، لأن الدكتور محمد حميدة تشهد له مؤهلاته وشهاداته، وأحدث التقنيات التي يتعامل بها.

قد يهمك معرفة: تاريخ عمليات التجميل متى وكيف بدأت ؟

اطلع على صور قبل جراحات التجميل وبعدها عند الطبيب المختار

يمكنك أن تطلب من أفضل أطباء تجميل في مصر والوطن العربي أن تطلع على بعض صور قبل عمليات التجميل وبعد ذلك، لأن الأطباء ذوي المهارة والخبرة الكبيرة.

يكون لديهم أعمال جيدة ظاهرة بوضوح سواء من ناحية النوع أو الكم، وذلك سوف يساعدك في التعرف هو هو من أطباء تجميل مميزين، وهل يمكن توقع معه نتيجة مرضية، وبالتالي سوف تتمكن من إصدار قرار بشأن الإجراء الذي تريد إجرائه.

الدول التي يتعامل معها أطباء تجميل

عمليات التجميل انتشرت في كل بلدان العالم، خاصًة في السنوات القليلة الماضية، وكان هذا الانتشار لم يكون بالدرجة والمستوى نفسه، فتوجد دول أصبحت متقدمة في المجال هذا، مثل تركيا وبريطانيا وألمانيا وعلى المستوى العربي، نرى أن العمليات التجميلية في مصر والإمارات والسعودية شهدت أكبر تطور، ونفس الأمر في الكويت، ولكن توجد دول أخرى لازالت متباطئة في ذلك المجال، ونشاط جراحات التجميل فيها متوقف عند حد الإجراءات الصغيرة مثل تقويم الأسنان وحقن البوتكس، وما يشبه ذلك.

بالنظر إلى ما سبق، من الممكن أن نعتبر البلدان التي يتعامل مع أطباء تجميل من المقاييس الهامة في تقييم مهاراتهم وخبرتهم. فدوُلة مثل بريطانيا أو ألمانيا أو تركيا يعتبر مصدر من مصادر الدخل فيها السياحة العلاجية. لذلك تحاول كل منها أن ترتقي بمستويات الخدمات الطبية المقدمة.

وأي طبيب تجميل يتعامل مع العيادات التي توجد في تلك البلدان، يكون بالتأكيد ذو خبرة بدرجة كبيرة ومعروف عنه المهارة. وبالفعل قام الدكتور محمد حميدة بإجراء الكثير من العمليات التجميلية إلى جانب داخل مصر. في الخارج أيضًا في الكثير من الدول المتقدمة في هذا المجال، والتي تم نجاحها جميعها بشكل مذهل.

شاهد أيضًا: مشاهير قاموا بعمليات تجميل … وأسماء العمليات التي أجروها

ما هي أهم العمليات التجميلة التي يقوم بها أفضل أطباء تجميل؟

تعتبر العمليات التجميلية منتشرة بكثرة في الآونة الأخيرة كما ذكرنا، وأنواعها متعددة، ومنها:

عمليات جراحات الثدي التجميلية

جراحات الثدي تعتبر من العمليات التجميلية التي تلجأ لها سيدات كثيرات، سواء منهن التي تعاني من صغر في حجم الثدي أو كبر في حجمه.

ولذلك تفكر الكثير من السيدات في طريقة لكي تحصل بها على صدر متناسق. لهذا يقوم الدكتور محمد حميدة بإجراء جراحات تجميل الثدي التي تضمن لكل سيدة الحصول على صدر متناسق.

ويجب العلم أن عمليات تجميل الثدي تعتبر عملية صعبة تتطلب تركيز ودقة كبيرة عند إتمام هذه العملية، وليس الأمر محصور على السيدات. فهناك الكثير من الرجال الذين يعانون من التثدي. وبالتالي مظهر غير لائق. ويساعدهم مركز الدكتور محمد حميدة في علاج هذا الأمر بشكل نهائي، لهذا لا تشعر بالقلق من وراء هذا الأمر لأننا في مركزنا يمكننا علاج الأمر مع الحصول على نتيجة مميزة طالما كنت تبحث عنها. وذلك بفضل خبرتنا الطويلة في إجراء مثل هذه العمليات بأفضل الأدوات والأجهزة والتقنيات المتطورة.

الجراحات الترميمية

هناك من الأشخاص من يعاني من مشكلات متعددة في القدم أو اليد، ويمكن أن يكون الأمر ناتج عن إصابة بمرض معين مثل السرطان.

هنا يمكننا في مركز الدكتور محمد حميد أفضل أطباء تجميل في مصر والوطن العربي إجراء العديد من الجراحات التجميلية التي تساعد في ترميم وإصلاح الأمر. مما يظهر المكان المصاب بمظهر طبيعي.

جراحات الترقيع

تعتبر عملية تجميلية صعبة، إذ يعتبر ترميم الجروح وترقيع الجلد من الجراحات التي تستدعي أن يتحقق توافق مع طبقات الجلد المتعددة والمتنوعة. وذلك يستدعي التعامل مع طبيب تجميل خبير في المجال من أجل إنجاح الأمر.

تجميل الشفاه

تعتبر عملية تجميلية كثيرة الإجراء بالأخص على السيدات. إذ تقوم غالبية السيدات بإجرائها حتى تحصل كل منهن على شفاة ملائمة مرضية لها. مما يظهرها بشكل جذاب، ذلك بالإضافة إلى إصلاح العيوب التي يمكن أن تتواجد بالشفاه نتيجة أي أمر مثل الحادث.

تجميل الأنف

عملية تجميلية يجريها العديد من الأشخاص لأكثر من غرض، منها تصغير الأنف الكبير، أو إذا كان المريض يعاني من مشكلة في التنفس. هنا يجب البحث عن أطباء تجميل متخصصين قادرين على إتمام الأمر مثل المطلوب. وبالتأكيد يضمن لكم ذلك الدكتور محمد حميدة.

تلك كانت بعض المعلومات التي يمكنها أن تساعدك عند اختيار أفضل أطباء تجميل، ومنهم الدكتور محمد حميدة. حتى تشعر بالاطمئنان عن إجراء أي تدخل تجميلي جراحي، لأن الأمر لا يمكن الاستهانة به أو التعامل مع أي طبيب غير ذي خبرة. لأن الأمر قد ينتج عنه كارثة لا يمكن إصلاحها إذا تم التهاون في الأمر.



خبرة, كفاءة ,ثقة





خبرة, كفاءة ,ثقة