أفضل دكتور تجميل وكيفية اختياره!

أفضل دكتور تجميل وكيفية اختياره!

-عملية-شفط-الدهون1.png

يبحث الكثيرون عن أفضل دكتور تجميل، وذلك للوصول إلى الهدف المراد الوصول إليه وحسن اختيارك لطبيبك فى هذا المجال يجعلك في أيدي أمينة ويشعرك براحة البال وتحصل على النتيجة التي تبحث عنها.

وسوف نتكلم اليوم عن دكتور محمود حميدة الذي يعتبر من أطباء التجميل المميزين بلا منازع.

 أفضل دكتور تجميل
أفضل دكتور تجميل

لماذا يعتبر دكتور محمد حميدة أفضل دكتور تجميل؟

يعتبر أحد أكبر استشاري الجراحات التجميلية، وهو خريج كلية الطب، وتخصص في جراحات التجميل.

حاصل على درجة الماجستير بكل تفوق.

حاصل على زمالة جامعة الإسكندرية في الحروق وجراحات التجميل.

خاض الكثير من نوعيات العمليات الجراحية الناجحة، وذلك سبب سمعته الطيبة في المجال، مثل عمليات التجميل وجراحات الحروق وعمليات الأطراف الصناعية وعمليات ازالة الدهون وشد الترهلات والجراحات الميكروسكوبية.

أهم العمليات التي قام بها أفضل دكتور تجميل (دكتور محمد حميدة)

سوف نوضح لكم أهم العمليات التي يتخصص فيها مركز الدكتور محمد حميدة:

جراحات الثدي

تريد مجموعة من السيدات أن تقوم بتصغير أو تكبير منطقة الثدي، وتعتبر تلك العملية من أشهر عمليات التجميل عند السيدات، وتتم كما يلي:

  • يتم تصغير أو تكبير منطقة الثدي عن طريق عملية تسمى عملية الثدي الترميمية.
  • هناك سيدات قد خضعن من قبل لعملية استئصال الثديين بسبب ورم معين. ووقتها قد تريد أيًا منهن أن تعيد بناء وترميم الثدي.
  • هناك أخريات تريد أن تصغر منطقة الثدي، بسبب ارتفاع نسب خطر الإصابة بسرطان الثدي.
  • أو وجود اختلال في الهرمونات، أو ربما لان كبر حجمه يؤثر على شكلها بصورة سلبية.
  • لذلك تتم جراحات الثدي عن طريق المحلول الملحي او مادة هلام السليكون.

عمليات شفط الدهون

تتم من خلال إزالة الدهون الزائدة من داخل الجسم عن طريق أنابيب مجوفة، تخرج الدهون من الأماكن التي تتجمع فيها مثل الأرداف والبطن والرقبة والذراعين.

عمليات تجميل اليدين والقدمين

تُرمم أنسجة القدمين واليدين من أجل التخلص من مجموعة مشكلات أو عيوب ولادة. مثل ولادة طفل وأصابعه مجففة أو متشابكة أو أي عيب ولادة آخر مثل

تواجد قدم زيادة للطفل أو أصابع زيادة، ويمكن استخدام تلك النوعية من العمليات في معالجة مشكلات النفق الرسغي.

عمليات ترميم الجروح

تستخدم هذه الجراحات لمعالجة الحروق أو أي جرح كبير. وهذا من خلال ترميم الأنسجة والجلد وترقيعه مرة أخرى، عن طريق أحدث تقنية يطلق عليها السديلة.

جراحات تجميل الوجه

تتضمن كل إجراءات تجْميل أي جزء من الوجه، مصل جراحة تجميل الأنف وشد الوجه، وجراحة تجميل الأذن، وهذا عن طريق تطبيق مادة البوتوكس أو ما يعرف بتقنية LitLift، ويتم استخدام هذه التقنية من خلال جعل الملامح الرئيسية للوجه محددة، من أجل إبراز جماله وجعله لا يتضمن أي عيوب.

 

استخدام الليزر في التجميل

بدأ استخدام الليزر في التجميل منذ ما يقرب من 20 سنة، ولكن استخدامه زاد هذه الأيام، حتى دخل بصورة كبيرة في الجراحات التجميلية، مثل استخدامه في معالجة البشرة وعلاج العيون، بل ودخل أيضًا في إزالة الشعر، ويطبق ذلك في مركز احسن دكتور تجميل (دكتور محمد حميدة)

اقرأ أيضاً:

لماذا يعتبر دكتور محمد حميدة أفضل طبيب تجميل؟

طريقة اختيار أفضل دكتور تجميل

هناك الكثير من العوامل التي يجب الاهتمام بها عند اختيار احسن دكتور تجميل، لأنه من المجالات التي لا تحتمل التجربة، لأن مجال التجميل يعتبر من أخطر وأدق المجالات، ومن هذه العوامل:

خبرة الطبيب المعالج

الخبرة تعتبر من العوامل الأساسية التي يجب أن يبحث عنها كل من يقبل على إجراء عملية تجميلية أو حتى إجراء غير تجميلي، لأن الخبرة تجنب المريض مخاطر كثيرة، ويمكن لكل من يرغب في ذلك أن يتعرف على خبرة الدكتور عبر صفحة المركز الخاص به على الإنترنت، وعن طريق التعرف على نوعيات العمليات التجميلية التي أجراها وعددها، أو ربما يتعرف على ذلك عن طريق سؤال الأصدقاء والمقربين الذين تعاملوا معه، أو بالإطلاع على تقييمات المرضى السابقين وتعليقاتهم عنه.

وذلك من أجل الابتعاد عن المخاطر التي قد يتعرض لها المريض مثل النزيف أو التهاب الجرح، أو التعرض لكدمة أو تورم، أو أن تجرى الجراحة بصورة سيئة، ومن أكبر أخطار جراحات التجميل هو مرحلة التخدير، التي قد ينتج عنها مع غياب الخبرة تكون جلطات أو ربما الوفاة.

سمعة مركز التجميل

بعد التأكد من خبرة احسن دكتور تجميل، يجب التيقن من مركز العلاج الذي يتم فيه الإجراء التجميلي، والتأكد من تواجد أجهزة حديثة وتقنيات متطورة.

الشهادات الحاصل عليه احسن دكتور تجميل

من الأفضل التعامل مع احسن دكتور تجميل ممن حصل على شهادات متخصصة في المجال وزمالات من جامعات عريقة مثل دكتور محمد حميدة، أيضًا يمكنك أن تعطي الأولوية لمن له بعض المقالات البحثية في أكثر من مجال طبي.

طريقة تعامل الطبيب مع الحالات

يمكن أن يتمتع الطبيب بالمهارة والخبرة الكافية، ولكن يكون في ذات الوقت لا يتعامل مع الحالات بشكل جيد، ويمكن ظهور هذا في عدم استماعه للمرضى كما يجب، أو عدم مناقشته معهم حول طرق العلاج الملائمة لهم، ويفضل اختيار احسن دكتور تجميل على دراية بطريقة التعامل الجيد مع الحالات وكيفية الاستماع إليهم.

الأجر الذي يحصل عليه

لا يمكن أن نتغاضى عن كون العامل المادي من عوامل اختيار احسن دكتور تجميل والتي بالنظر لها يمكن اختياره، ولكن يجب العلم أنه من الضروري ألا يعتمد المريض على هذا العامل وحده أو اعتباره عامل أساسي، لأن طبيب التجميل يجب أن تتوافر فيه شروط كثيرة أخرى قبل النظر إلى قلة التكاليف، مع العلم أن الأجر المرتفع لا تعني مهارة الطبيب.

بعد التعرف سويًا على العوامل التي يجب اختيار احسن دكتور تجميل على أساسها، فيمكننا أن نرشح لكم وبكل ثقة الدكتور محمد حميدة.

قد يهمك أيضًا: كيف أختار أفضل طبيب تجميل ؟

أنواع عمليات التجميل

تتضمن العمليات التجميلية على نوعان تطبق على المرضى، وهما:

الجراحة الترميمية

  • تهتم تلك الجراحة بعْلاج عيوب الولادة ومشكلاتها، والتي في الغالب يولد بها الطفل. والتي تعتبر حاجز نفسي كبير لديه وتكون من أكبر ما يخيفه.
  • تستخدم الجراحات الترميمية في معالجة المشكلات الجسيمة. فتقوم بالاهتمام بمجموعة من المشكلات مثل تشوهات الأذن والشفة المشقوقة والإصابات الرضحية مثل الحروق.
  • إلى جانب الإجراءات الترميمية التي تعمل على إعادة جزء تعرض لإصابة من الجسم إلى الشكل الطبيعي. مثل عمليات ترميم الثدي بعد جراحات الأورام.

الجراحات التجميلية

تتم هذه الجراحات طبقًا لرغبة المريض ومن اختياره، لأنه لا يشعر بالرضا عن مظهر جزء من جسمه، وكونه يرغب في التغيير أو التخلص من حالة الملل، أو محاولًة منه لتجميل وإبراز القوام، وهناك حالات تقوم بذلك من أجل إشعار الشريك بالرضا والسعادة، أو تقليد مظهر أحد المشاهير، لهذا أغلبية هذه الجراحات تكون إما تصغير أو تكبير منطقة الثدي أو تجميل الأنف أو إزالة الشعر بالليزر، أو إخفاء الترهلات عن طريق تقنية حك الجلد، أو شفط الدهون أو تكميم المعدة.

إذا كنت لازالت تبحث عن احسن دكتور تجميل، فنحن ننصحك بالتعامل بدون تفكير مع الدكتور محمد حميدة، ويمكنك التأكد من الأمر بنفسك.



خبرة, كفاءة ,ثقة





خبرة, كفاءة ,ثقة