حياتى تغيرت كليا بعد شفط الدهون ، قصة

حياتى تغيرت كليا بعد شفط الدهون ، قصة

-تغيرت-كليا..png

حياتى تغيرت كليا بعد شفط الدهون، من أكثر العناوين التي قابلت العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن بعض النتائج، ويريدون التعرف على الكثير من التجارب قبل البدء في إجراء عملية شفط الدهون، يأتي هذا بهدف الاطمئنان قبل إجراء العملية، ومن خلال هذا المقال يمكنك التعرف على العديد من التجارب التي خاضتها بعض السيدات أثناء عمليات شفط الدهون.

حياتى تغيرت كليا بعد شفط الدهون

"<yoastmark

شفط الدهون هو نوع من جراحة نحت الجسم تهدف إلى تصحيح تلك المناطق من الجسم حيث توجد دهون موضعية عادة ما تكون متمردة على اتباع نظام غذائي، كما أن هناك العديد من التقنيات في شفط الدهون عالية الدقة أو بالموجات فوق الصوتية وهي أحدث التقنيات وأكثرها تقدمًا في الوقت الحالي.

على عكس شفط الدهون التقليدي، والذي يعطي نتائج ممتازة قبل وبعد العملية، تتيح لنا هذه التقنية الجديدة إجراء إعادة تشكيل الجسم بمزيد من الفعالية والتعريف، وحتى تحسين الجلد المترهل في بعض الحالات.

وفي تعريف آخر لعملية شفط الدهون فهو إجراء تجميلي، تختلف نتائجه من شخص لآخر ويستخدم لإزالة رواسب الدهون غير المرغوب فيها، وتتضمن عملية شفط الدهون شفط مناطق صغيرة من الدهون التي يصعب التخلص منها من خلال ممارسة الرياضة فقط.

من الجدير بالذكر أن تلك المناطق التي تتراكم فيها الدهون تتمثل في الأرداف والفخذين والبطن، بالإضافة إلى الجزء العلوي والسفلي من الظهر، وذلك يهدف إلى تعديل شكل الجسم، وعادة ما تستمر نتائجه لفترة طويلة، ويساعد في الحفاظ على وزن صحي ومتناسق وهذا جزء من الشكوى التي نستطيع القول بعد حلها

تجربة أحد السيدات بعد إجراء العملية

بدأت امرأة تبلغ من العمر 50 عامًا تروي تجربتها وتقول حياتى تغيرت كليا بعد شفط الدهون ، بعد أن أنها عانت كثيرًا من تراكم ملحوظ للدهون في منطقة البطن، وحاولت الالتزام بنظام غذائي صحي وممارسة الرياضة، ولكن دون نتائج ملحوظة، ومن هنا جاءت نصائح الأطباء لها بضرورة إجراء عملية لشفط دهون الجسم الزائدة، وقالت السيدة أنها لم تتردد أبدًا وبالفعل ذهبت لإجراء العملية التي بدأت بالتخدير الموضعي ثم بعدها بدأ الطبيب بعمل عدة شقوق صغيرة وإدخال أنبوب رفيع لشفط دهون الجسم.

استكملت السيدة حديثها وقالت أنها شعرت بوخز في منطقة المعدة بعد زوال تأثير التخدير واستمر لعدة أيام قبل أن يختفي ورأت نتيجة جيدة جدًا لم تكن تتوقعها حيث أن شكل الجسد تغير كثيرًا بعد هذه الجراحة.

وفي تجربة أخرى تتحدث امرأة عن أن حياتى تغيرت كليا بعد شفط الدهون وسردت تجربتها مع عمليات شفط دهون الجسم الزائدة وتقول خلال تجربتها: أن عمرها 40 عام، وبعد الكثير من الأبحاث، قررت إجراء عملية شفط دهون منطقة البطن للحصول على خصر رفيع وجسد مشدود.

قالت السيدة أنه أثناء إجراء العملية لم تشعر بأي نوع من أنواع الألم،  وكذلك أثناء العملية، لكنها أحست بخيبة أمل كبيرة عقب الانتهاء منها، حيث أنها بالفعل تم شفط الكثير من الدهون الزائدة في جسمها ولكن جسدها أصبح غير متناسق، ولكن لم يدوم هذا الامر طويلًا ومع مرور الأيام بدأ الجسم يأخذ الشكل الطبيعي والمتناسق فيما بينه، وذكرت بأن حياتى تغيرت كليا بعد شفط الدهون.

عملية شفط دهون الجسم الزائدة بتقنية الفيزر

شفط دهون الجسم بالليزر رباعي الأبعاد أو ما تسمى “الفيزر”، هي عملية تذيب بدقة شديدة الأنسجة الدهنية التي تحيط بالعضلات ويتميز الليزر رباعي الأبعاد عن التقنيات القديمة الأخرى كأداة دقيقة للغاية تسمح للطبيب بتشكيل شكل العضلات أثناء الحركة والراحة.

وتتميز تقنية شفط دهون الجسم بالفيزر بأنها تسمح للطبيب بدقة متناهية تشكيل الأماكن التي لا تستطيع التقنيات الأخرى الوصول إليها، مثل تشكيل عضلات الذقن على سبيل المثال، وإزالة الدهون من الذراعين والفخذين الداخليين ومنطقة المعدة.

كيفية إجراء عملية شفط دهون الجسم بالفيزر

تجرى العملية تحت تأثير التخدير الموضعي، ولا تتطلب أكثر من ذلك وتكون غير مؤلمة بنسبة كبيرة، لكن بعض المرضى الذين يتعرضون لضغط كبير أثناء الجراحة قد يخضعون للتخدير أثناء الجراحة، كما يمكن الخضوع للتخدير العام في حالة شفط دهون في عدة أماكن بالجسم.

يتم إجراء شق صغير فقط لإدخال القنية، وعادة لا يزيد حجمها عن بضعة ملليمترات، من خلال هذا الشق يتم حقن سائل مكون من محلول ملحي، مما يزيد من سماكة الطبقة الدهنية التي يريد المريض معالجتها، كما أن لهذا السائل العديد من الفوائد والتي من بينها:

  • هذا السائل يخدر المنطقة المراد إجراء العملية الجراحية بها فقط.
  • إنه يوسع الأوعية الدموية ويضيقها، مما يقلل من فقدان الكثير من الدم خلال إجراء العملية.
  • يقلل من الكدمات والالتهابات التي من الممكن أن تلحق بالمريض عقب الانتهاء من العملية، كما أنه يزيد من سرعة الشفاء.
  • من أبرز ما يتميز به هذا السائل أنه يسهل إزالة الدهون المستهدفة والدقيقة في الجسم.

كما يقوم الطبيب بإدخال خرطوم رفيع آخر لتوجيه الدهون وتحويلها إلى خلايا سائلة بحيث يتم امتصاصها دون الإضرار بالأعصاب أو الأنسجة أو الأوعية الدموية في المنطقة التي يتم شفط دهون الجسم منها.

يتمثل الاختلاف بين تقنية الفيزر والتقنيات الأخرى في أنها تستهدف الخلايا الدهنية بشكل انتقائي، مما يسمح لها باستهداف الدهون بين ألياف العضلات، ومن ثم يمكنها تشكيل العضلات أثناء الحركة والراحة على عكس التقنيات الأخرى التي تستهدف المرئي فقط من الدهون ولا تستطيع نحت حالة الحركة في العضلة لأن العضلة ما زالت في وقت الجراحة.

متى يتم ظهور نتائج عمليات الشفط بتقنية الفيزر

أصبحت تقنية شفط دهون الجسم باستخدام الليزر الرباعي أو ما تسمى بتقنية الفيزر معروفة للكثيرين، لكن البعض يستفسر عن أحدث التقنيات لمعرفة متى ستظهر نتائج شفط دهون الجسم بالفيزر، أحد أحدث عمليات نحت الجسم بالليزر وأكثرها دقة، والمعروفة أيضًا باسم شفط دهون الجسم الديناميكي.

لأن شفط دهون جسمك بالفيزر لا يستهدف كتل الدهون الكبيرة على العكس من ذلك، فهو أكثر دقة وتحديداً ويرتبط بالدرجة الأولى بتحسين مظهر الملمس، ولا تتجاوز الدهون المزالة منه 500 جرام.

لذا فعادة ما يكون المرشحون قريبين جدًا من الوزن المثالي، وذكرت إحدى النساء أنها خضعت لشفط بعض الدهون من جسمها وذلك عن طريق تقنية الفيزر من البطن والذراعين، مؤكدة أنها بعد 19 يومًا من العملية بدأت تلاحظ الآثار الإيجابية للعملية ، مما جعلهن يقلن حياتى تغيرت كليا بعد شفط الدهون.

أهم الأعراض الجانبية لشفط دهون الجسم

جزء من الجواب على حياتى تغيرت كليا بعد شفط الدهون  هو أن عملية  شفط دهون الجسم باستخدام تقنية الفيزر هي الأفضل من حيث الآثار الجانبية، لأن هذه التقنية تساهم في شفط الدهون عن طريق شد العضلات المهدئة وإبرازها إن أمكن بنفس الإجراء فقط بالموجات فوق الصوتية.

الموجات التي تكسر الأنسجة الدهنية باستخدام تلك التقنية، حيث تسمح هذه التقنية للطبيب بالوصول إلى أكثر المناطق الحساسة التي يصعب حلها بالجراحة أو الليزر، وبالتالي ضمان تكسير الدهون وإزالتها بشكل آمن وبدون الإضرار بالأوعية الدموية أو التسبب في حروق.

اقرأ المزيد:الفرق بين شفط الدهون ونحت الجسم رباعى الابعاد

في ختام هذا المقال نكون قد عرضنا لكم أبرز نتائج البحث عن عنوان “حياتى تغيرت كليا بعد شفط الدهون” مع عرض لبعض نماذج السيدات اللاتي قمن بإجراء تلك العملية، كما عرضنا الآثار الجانبية لعملية وأبرز التقنيات المستخدمة.



خبرة, كفاءة ,ثقة





خبرة, كفاءة ,ثقة