تجربتي مع نحت الفخذين بالفيزر

تجربتي مع نحت الفخذين بالفيزر

-الفخذين-بالفيزر.jpg

نحت الفخذين بالفيزر، من أكثر الطرق شيوعاً في الآونة الأخيرة كأفضل علاج لشفط الدهون وتعد من التقنيات المتقدمة التي تساعدك على تحقيق الأرجل الخالية من الدهون التي طالما حلمت بها دون الانخراط في تمارين شاقة، وتعمل هذه التقنية على إذابة الدهون من خلال الموجات فوق الصوتية وتحويلها إلى دهون سائلة يمكن شفطها من الجسمم بكل سهولة.

ماهو نحت الفخذين بالفيزر؟

هو شفط الدهون وتنسيق قوام المنطقة المراد عمل تلك  العملية لها بإستخدام جهاز الفيزر، ولكن تلك العملية لا تناسب الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة وقد أصبحت فكرة الحصول على جسم رشيق ليس فكرة لدى السيدات فقد بل أصبح الجميع يبحث عن هذا الأمر.

طريقة عمل نحت الفخذين بالفيزر

لذا قد تم اختراع عملية الشفط بالفيزر وتعمل هذه التقنية عن طريق العلاج الموضعي للأماكن التي تسبب لك ازعاج.

وتعمل التقنية على النحت وشد معاً في وقت واحد وتستخرج التقنية في المرة الواحدة من بين 3 إلى 5 لتر من الدهون ولا يمكن الزيادة عن هذا المعدل حتى لا يحدث أي مضاعفات.

ولكن يمكن تكرار العملية مرة أخرى بعد مرور أربع أشهر إذا كان المريض في حاجة إلى ذلك. وتلك التقنية تعمل على عدم التسبب في أي أضرار على عكس عمليات الشفط الجراحية.

ويجب على المريض قبل البدء بالعملية أن يكون على علم بكيفية عمل تلك العملية.

والفرق بين هذه العملية والعمليات الأخرى من إزالة الدهون هو أنها تتم من خلال بعض الخطوات البسيطة.

ولا تستغرق الكثير من الوقت طبعاً تختلف أماكن إزالة الدهون وكميتها لذا تختلف كمية الوقت. وإذا كان هناك عمل أكثر من منطقة لإزالة الدهون يتم 3 ساعات أو أكثر ويتم عمل العملية إذا كانت منطقة واحدة خلال ساعة من الزمن.

هنا تجد: عملية شفط الدهون، كيفيتها؟

تحضيرات ما قبل العملية

لا يوجد الكثير من الأعراض الجانبية لتلك العملية وسوف نذكر لكم الآن بعض التحضيرات التي يجب أن يفعلها المريض قبل البدء بالعملية:

  • يجب عمل تحليل لتحديد نسبة الدهون في المكان المراد عمل الفيزر له حتى يعلم الدكتور مدى الاستجابة.
  •  عليك أن تتحدث مع الطبيب حول عن النتيجة التي تريد الحصول عليه من خلال العملية.
  • أيضاً يجب أن تقوم بعمل جميع الفحوصات التي يحدده الدكتور من أجل التأكد من الحالة الصحية لك.
  • طريقة إجراء العملية

ويتم عمل عملية النحت بالفيزر من خلال تلك الخطوات:

  • تمييز تراكم الدهون لتشكيل الفخذين بالفيزر عن طريق وضع علامات عليها.
  • ينظف ويطهر الجلد جيداً بالبيتادين وذلك من أجل التأكد من حدوث أي تلوث في المكان، ثم يتم المريض بالمخدر الموضعي.
  • ثم يتم تجهيز المنطقة من خلال تزويد جسم المريض ببعض السوائل.
  • يتم وضعه من خلال الجهاز لكي يتم تفتيت الدهون المتراكمة بسهولة ويسهل شفطها بالجهاز.
  • يتم تفتيت الدهون عن طريق الموجات فوق الصوتية من خلال الكانولا والتي تقوم بعمل اهتزاز من خلاله يتم تحريك الدهون حتى يتم شفطه بسهولة.
  • ثم في تلك المرحلة يتم عمل شفط للدهون حتى يتم الحصول على النتيجة المطلوبة من قبل المريض
  • يتم تكوين طبقة تحت الجلد من الكولاجين خلال عملية الشفط حتى لا يحدث اي ترهل للمنطقة بل تصبح مشدودة. ثم يكون بعد ذلك دور الكورسيه الذي يعمل على شد الجلد.

هنا تجد أيضًا: شفط الدهون اثناء الولاده القيصريه

تجربتي مع عملية شفط الفخذين

تروي أحد السيدات وتقول كنت ابلغ من العمر حوالي 25 عام وكان وزني 65 كيلو وطولي 160 ستقولون الآن ما المشكلة. فهذا جسم مثالي يتناسب الطول والوزن معاً، لكن المشكلة كان أن  الفخذين لدى كان وزنهم زائد عن باقى جسدي وكنت اشعر بالاحراج الشديد من ذلك لعدم تناسق جسمي.

وأكملت لقد حاولت عدة مرات ان أقوم بتنحيف تلك المنطقة فقد قومت بعمل التمارين واتباع الحمية الصحية لكن أبت بالفشل معي، حتى ذات يوم قررت الذهاب لدكتور حتى يكشف لي المشكلة. وما الحل المناسب معى ووقتها اخبرني الطبيب انه يجب ان أقوم بعمل عملية شفط للدهون لكني شعرت بالخوف حين ذاك ولكن الطبيب قد طمأنني وأخبرني أنها سهلة وبسيطة.

 

وبعد أن جلست أفكر في الأمر تشجعت لكي أقوم بالموافقة على تلك العملية حتى أتخلص من تلك المشكلة. وقد طلب مني في البداية البعض من التحاليل والفحوصات لكي يعرف الطبيب حالتي الصحية هل تقبل تحمل العملية او لا وقام الطبيب بعمل تلك العملية عن طريق شفط الدهون بالليزر.

وقالت السيدة أيضاً انها كانت تشعر بألم في المنطقة  في بداية الألم لذا كانت تتناول المسكنات التي قد وصفها الطبيب لها. لكن بعد أن تعافيت من هذا قد رأيت أن جسدي قد أصبح رائع فقد تخلصت حقاً من تلك الدهون المزعجة. وأصبح شكل جسمي متناسق وقد تحسنت حالة النفسية وأصبحت ارتدي ما أحب.

نحت الافخاذ بالليزر

بالمقارنة بالعمليات الجراحية الأخرى فإن عملية الشفط بالليزر تعتبر أكثر أمانًا من غيرها.

حيث تتم العملية من خلال وضع مخدر موضعي على المنطقة ليس بحاجة للتخدير الكلي. ويتم شفط الدهون من خلال تسليط الليزر على المكان المتراكم به الدهون حتى تصبح سائلة ويتم شفطها بسهولة.

هذه التقنية هي الأكثر نجاحًا من بين الطرق الأخرى ولديها أقل معدل مضاعفات لجراحة شفط دهون الفخذين بالليزر.

والجميل بالموضوع أن تلك العملية يتم إغلاق الجرح به من خلال الليزر حتى لا يمكن رؤيته فيصلح المكان جميل دون أن يترك أثر وهذا هو ما يريد الجميع ان يحصل عليه.

ويجب أن تكون على علم بأن عملية شفط الدهون لا تتم للأطفال أي تحت سن 18 عام.

أيضاً لا يمكن أن تتناسب مع الأشخاص الذين لديهم سمنة مفرطة.

في حال كان الشخص المريض يدخن يجب أن يتوقف عن التدخين قبل العملية بمدة يتم تحديد ذلك من قبل الطبيب.

يجب أن تقوم بإطلاع طبيبك على حالتك الصحة بصراحة إذا كنت تعاني من أي أمراض مزمنة حتى لا تتعرض للمخاطر. إذا كنت تتناول أدوية تسبب سيولة الدم  يجب أن تتوقف عن تناولها.

شاهد أيضًا: جهاز الفيزر لنحت الجسم

الأثار الجانبية بعد إجراء عملية النحت بالفيزر

وهناك بعض الآثار الجانبية التي يمكن أن تحدث بعد العملية مثل:

  •  في البداية قد تشعر بتوعك قليل لن تتمكن من ممارسة الرياضة كما كان من قبل لأنك فقدت نسبة من سوائل الجسم أثناء شفط الدهون. ولكن يمكن تعويض ذلك عن طريق شرب الكمية المناسبة من السوائل.
  • قد يشعر المريض بعد العملية بكدمات ألم بسيط نتيجة العملية لكنه سيمر قريباً.
  • بعد شفط الدهون بالليزر، يجب تناول الفيتامينات المحتوية على الحديد  حيث قد يحدث انخفاض في نسبة الهيموجلوبين في الدم  لكن لا تخف هذا طبيعي.
  • لا تشعر بالخوف إن شعرت ببعض من التوتر في الأعصاب فذلك سوف ينتهي عندما تتناول الدواء الذي يصفه لك الطبيب.

لقد وصلنا الآن لنهاية حديثنا حول هذا الموضوع الذي قد دار عن نحت الفخذين بالفيزر و تجربتي مع عملية شفط الفخذين ونحت الأفخاذ بالليزر، ونتمنى ان يكون المقال قد أعجبكم وأن يكون قد أفادكم قدر المستطاع.



خبرة, كفاءة ,ثقة





خبرة, كفاءة ,ثقة